الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير: 9 لاعبين يشعلون صراع بين الأهلي والزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam henawee
-[عضو فعال]-
-[عضو فعال]-
avatar

تاريخ التسجيل : 18/02/2010
عدد المشاركات : 28
السن : 25
الدولة : egypt
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: تقرير: 9 لاعبين يشعلون صراع بين الأهلي والزمالك   الثلاثاء 09 مارس 2010, 11:46 am







أشار موقع جول العالمي خلال تقرير نشره إلى وجود صراع مبكر بين فريقي الاهلي والزمالك لجلب الصفقات لإستقطاب كل نادي اللاعبين إليه بداية من الموسم المقبل ، وأكد على هذه الصراع إتجاه حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي السابق إلى نادي الزمالك بعد عدم الحصول على فرصة كافيه له في الأهلي على حد تعبيره ، ومن جهة اخرى فقد رد عليه الأهلي بعد أن حصل على توقيع جمال حمزة لاعب الزمالك السابق ليلعب ضمن صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وألقى التقرير عن وجود 9 لاعبين يسعى الأهلي والزمالك لضمهم مبكراً وهم كلاً من :

1- محمد ناجي جدو

تألق هذا اللاعب خلال بطولة أمم أفريقيا 2010 وحصلع لى لقب هداف البطولة كما وكان أفضل بديل خلال جميع المباريات ، ويعد جدو 25 عاماً أحد أبرز الأسماء التسعة المشار إليها.

2 – الزامبي كالابا

كالابا لاعب براجا البرتغالي والذي تألق مع فريقه في أنجولا 2010 ، تعاقد مه الزمالك على سبيل الإعارة ولكنه رفض اللاعب بعد تأخره في الوصول غلى القاهرة ، وكان الأهلي ايضاً قد دخل في الصفقة لضم اللاعب الموسم المقبل انتقال نهائي .

3 – محمود أبو السعود :

حارس مرمى نادي المنصورة والمنتخب المصري ، تألق بشكل لافت للنظر مع المنصورة منذ صعوده للدوري الممتاز وأبدى الأهلي رغبته في التعاقد مع اللاعب بعد احتراف الحضري إلى أن المسؤولين بنادي المنصورة طلبوا مبلغ عالي في اللاعب ليصرف الأهلي النظر حينها ، ومن جهة الزمالك فقد طلب حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل .

ولكن بعد الاحتمال الكبير لهبوط المنصورة فغن المسؤولين بنادي المنصورة سيتنازلوا عن شروطهم المالية الضخمة ليبدأ صراع جديد بين الأهلي والزمالك لضم اللاعب .

4 – السيد حمدي

مهاجم بتروجيت والمنتخب المصري استطاع في وقت قصير أن يثبت جدارته في الملاعب المصرية ، ويملك حمدي بند في عقده يتيح له الرحيل لأي نادي بعد أن يسدد مبلغ مليون يورو ، وكان اللاعب سينضم للزمالك قبل توقيعه لبتروجيت مقابل مليون جنيه إلى أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك رفض حينها باعتبار أن المبلغ المطلوب في اللاعب كبير.

5 – وليد سليمان .

لاعب متألق ، لمساته سحرية داخل الملعب ، فاوضه الأهلي والزمالك لكن بتروجيت لم ينوي بيعه واعلن تمسكه التام باللاعب إلى أن الأهلي لم ييأس ويحاول حتى الأن خاصة بعد تصريح اللاعب لبعض الصحف برغبته للعب في النادي الأهلي ، وبعد أن حصل سليمان على وعد من المسؤولين بنادي بتروجيت للسماح له بالرحيل أخر هذا الموسم قام المسؤولون بنادي الزمالك بالتدخل السريع لتغيير وجهة اللاعب إلى ناديهم.

6 – أحمد عاصم

مدافع فريق حرس الحدود والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي وهو ما يجعل اللاعب لن يكلف النادي الذي سوف ينضم إليه أي مبالغ كبيرة غير المقابل الذي سيحصل عليه اللاعب .

7 – إيهاب المصري

مهاجم نادي المقاولون ، كثف الزمالك المفاوضات معه بعد تصريحات اللاعب في أنه ينوي بالفعل الرحيل عن المقاولون بنهاية الموسم ، ومن جهة أخرى فقد وجدت اتصالات في الفترة الأخيرة بين هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي مع مسؤولي المقاولون لمحاولة إقناع اللاعب بالإنضمام للأهلي.

8 – حسام غالي

رغم تألق حسام غالي مع النصر السعودي وإستعادته للكثير من مستواه، إلا أن اللاعب يفكر في الرحيل عن الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تألقه مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية ويبحث عن عرض إحتراف أوروبى مجدداً، الأمر الذي شجع مسئولو الأهلي والزمالك لدخول السباق على التعاقد مع اللاعب الذي يُعد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر .



9 -هاني سعيد.
هاني سعيد مدافع المصري أحد الأهداف المشتركة بين الأهلي والزمالك ويسعى كلا الناديين لضم اللاعب بداية من شهر يناير المقبل خاصة وأن عقده مع المصرى به شرط جزائى يتيح له الرحيل مقابل سداد مبلغ مليون ونصف جنيه، وبالرغم من أن الزمالك كان قريباً من ضم اللاعب خلال الفترة الماضية إلا أن تباطؤ مسئولي القلعة البيضاء جعل المصري يخطف الصفقة، كما يسعى الأهلى لضم اللاعب خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني لتدعيم خط الدفاع بعدما فشلت محاولات النادي لتجديد عقد أحمد السيد حتى وقتنا الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير: 9 لاعبين يشعلون صراع بين الأهلي والزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..:: الـمـنـتـديـات الرياضية ::.. :: مـنـتـدى [ الاخبار الرياضية ]-
انتقل الى: