الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حازم إمام :جمال حمزة تعرض للظلم فى الزمالك .. والجماهير البيضاء سبب رحيله للأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam henawee
-[عضو فعال]-
-[عضو فعال]-
avatar

تاريخ التسجيل : 18/02/2010
عدد المشاركات : 28
السن : 25
الدولة : egypt
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: حازم إمام :جمال حمزة تعرض للظلم فى الزمالك .. والجماهير البيضاء سبب رحيله للأهلى   الخميس 25 فبراير 2010, 11:09 pm

فى أول تعليق له له إنتقال جمال حمزة للنادى الأهلى أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن جمال حمزة لاعب موهوب وتعرض للظلم فى نادى الزمالك أثناء وجود مع الفريق الأبيض بسبب النتائج غير الجيدة التى حققها الفريق .


وقال إمام فى تصريح خاص لـ أنه يعتبر حمزة مثل شقيقه الأصغر ولكن على الرغم من هذه العلاقة إلا أن جمال حمزة لم يخبره عن مفاوضات الأهلى معه مشيراً أى حازم إمام أن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأبيض فاتح جمال حمزة بشكل مباشر فى الإنتقال إلى الزمالك أعتباراً من الموسم الجديد إلا أن جمال حمزة طلب مهلة للتفكير .

ورفض إمام إتهام حمزة بخيانة الزمالك وقال أن حمزة تعرض لظلم هو ومجموعه من لاعبى الفريق أمثال جمال حمزه ومحمد أبو العلا وشيكابالا وهو نفسه مؤكداً أن جماهير الزمالك حملوا هؤلاء اللاعبين فوق طاقتهم وأتهموهم باتأمر على الفريق .



























وأضاف حازم أن حمزة على وجه ااتحديد تعرض للسب من جماهير الزمالك التى أتهمته بالتأمر على الفريق وتكوين جبهة لمحاربة بعض اللاعبين بالإضافة إلى الإتهامات بالتخاذل ووصل الأمر إلى تعرض بعض مسئولى الزمالك إلى حياته الشخصية على الهواء مباشرة .

ونفى حازم إمام كل هذه الإتهامات وقال أن حمزة شخص طيب القلب ولايمكن أن يكون اللاعب قد تآمر على الزمالك مشدداً على أنه من الظلم أن يتحمل اللاعب هو وزملائه الكبار فى الفريق مسئولية النتائج السلبية التى حققها فى الفريق فى الفترات السابقة .

وأستيعد حازم إمام أن يكون الأهلى تعاقد مع حمزة رداً على إنتقال حسين ياسر المحمدى إلى الأهلى مؤكداً أن الإعلام يصور تنافس الأهلى والزمالك على تدعيم صفوفهما باللاعبين وكأنها عمليات مخابراتية نافياً فى الوقت ذاته ما أشيع عن تعمد الأهلى لإفساد صفقة كالابا الزامبى مع الزمالك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حازم إمام :جمال حمزة تعرض للظلم فى الزمالك .. والجماهير البيضاء سبب رحيله للأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..:: الـمـنـتـديـات الرياضية ::.. :: مـنـتـدى [ الاخبار الرياضية ]-
انتقل الى: